5 علاجات سحرية للتخلص من ألم الأسنان فى المنزل

درمان سریع خانگی دندان درد - درمان دندان درد شدید - علاج الم الاسنان بسرعة

علاج الم الاسنان بسرعة . كيف نسكّن الم الاسنان بسرعة؟ لدي ألم أسنان شديد فماذا أفعل؟ كيف نتخلص من ألم الأسنان؟ ماهو علاج الم الاسنان للحامل ؟ ما هو العلاج السريع لألم الأسنان خلال الحمل؟ ما هو العلاج السريع و الفوري لألم الأسنان؟ ما هو أفضل علاج منزلي لألم الأسنان؟

ألم الأسنان من الأم التي يصعب تحملها كثيراً. من الممكن أن يحصل لك عندما ينتابك ألم الأسنان أن لا تكون قادراً على الذهاب إلى طبيب الأسنان، فألم الأسنان في الليل من أسوأ هذه الأمور. بينما من الممكن أنك لا تستطيع التخلص من شر ذلك الألم بشكل كامل، لكن يوجد بعض العلاجات المنزلية لألم الأسنان يمكن أن تساعدك في تخفيف الألم.

تخلص من ألم الأسنان في الليل

علاج الم الاسنان بسرعة في المنزل يشمل التحكم بالألم. فيما يلي سنذكر عدة طرق للتخفيف من ألم الأسنان لتتمكن من النوم ليلاً بشكل جيد.

1-استخدم مسكنات الألم دون وصفة طبية: استعمال أدوية مثل الإيبوبروفين، الاستياموفين و الأسبيرين يمكن أن يسكن ألم الأسنان بشكل جزئي. استعمال معجون الأسنان أو جيل مخدر- غالباً مع البنزوكائين- يمكن أن يساعدك على تسكين ألم الأسنان لتتمكن من النوم براحة. من أجل علاج الأطفال دون 2 عام لا تستعمل أي من المنتجات التي تحتوي على بنزوكائين.

علاج الم الاسنان بسرعة

2-حافظ على رأسك للأعلى: المحافظة عللا الرأس أعلى من الجسم يقلل من شدة الم في رأسك. إذا كان تجمع الدم في رأسك كثير فمن الممكن أن يزداد الألم في أسنانك و من المحتمل أن تبقى مستيقظاً.

علاج الم الاسنان بسرعة

3-تجنب تناول الأطعمة الحمضية والباردة أو القاسية قبل النوم تماماً: هذه المواد الغذائية يمكن أن تضر بأسنانك و بكل حفرة ق تشكلت من قبل. حاول أن تتجنب تناول الأطعمة التي تسبب ألم في الأسنان.

علاج الم الاسنان بسرعة

4-اغسل أسنانك بغسول الفم: استعمل غسول فم يحتوي على الكحول لأنه مضاد للالتهاب و من أجل تخدير أسنانك.

علاج الم الاسنان بسرعة

5-استعمل كمادة باردة قبل النوم: قم بوضع كمادات الثلج على القسم الذي يؤلمك من الوجه، هذا العمل يمكن أن يساعد على تقليل ألم أسنانك لتتمكن من الاستراحة.

درمان سریع خانگی دندان درد

اقراء المزيد : حشوة الاسنان و ترميمها

العلاج المنزلي السريع للأسنان باستخدام العلاج الطبيعي

تم استخدام طرق علاجية بواسطة أخصائيي الطب التقليدي لمعالجة مرضى الفم بما في ذلك العلاج المنزلي السريع للأسنان.
1-القرنفل
2-ورق الجوافة
3-قشر المانجو
4-بذور الأجاص وقشره
5-أوراق البطاطا الحلوة
6-أوراق دوار الشمس
7-أوراق التبغ
8-الثوم
قبل استخدام الأدوية الطبيعية تحدث مع طبيبك و طبيب أسنانك.

احذر من حالات الحساسية أو ردات الفعل على أي نبات أو زيوت مستخدمة.

متی يجب عليك مراجعة طبيب الأسنان؟

سيطر على ألم أسنانك حتى 24 ساعة. إذا خف ألم الأسنان فمن الممكن أن يكون دليلاً على أن أسنانك قد تحرضت فقط. لكن إذا:
-ألم الأسنان شديد
-ألم أسنانك استمر أكثر من يومين
-حمى، صداع أو الشعور بالألم عند فتح الفم
-مشكلة في التنفس أو البلع
فقم بمراجعة الطبيب.

النتيجة

یقوم طبيب الأسنان بتحديد العلاج لك بحسب الشىء الذي يسبب ألم أسنانك و ذلك بما يتناسب مع ظروفك. إذا كان لديك تسوس في الأسنان فمن الممكن أن تحتاج إلى حشو السن أو سحب العصب.
إذا كانت أسنانك مكسورة فمن الممكن أن يقوم طبيب أسنانك بترميمها أو استبدالها بسن كاذب أو تاج. إذا كان ألم سنك بسبب التهاب الجيوب الأنفية، فبمجرد زوال التهاب الجيوب الأنفية فإن الأعراض ستخف في بعض

بمسكناتالألم.إذا استمر ألم الأسنان أكثر من يومين أو تسبب لك بألم شديد فقم باستشارة طبيب أسنانك.إ